فوز الكينية كلاديس ياثور والمغربي محمد الزياني بالسباق الدولي على الطريق لتارودانت

فوز الكينية كلاديس ياثور والمغربي محمد الزياني بالسباق الدولي على الطريق لتارودانت
عبد المجبد الترناوي

فاز العداء محمد الزياني من نادي أولمبيك الدشيرة بالنسخة الأولى للسباق الدولي على الطريق لتارودانت الذي أقيم أمس السبت 06 ماي الجاري بمدينة تارودانت.

وقطع العداء مسافة 13 كلم في 37 دقيقة و52 ث فيما حل العداء عبد الرحمان كشير ابن تالوين ثانيا، وعادت المرتبة الثالثة للعداء عزيز الحبابي، المنتمي لنادي أشبال مراكش لألعاب القوى، والمرتبة الرابعة للعداء البحريني حسن العباسي والخامسة للعداء الكيني باتريك مويا.

وفي صنف السيدات تحصلت العداءة الكينية كلاديس ياثور على المرتبة الأولى ب44 دقيقة وبضع الثواني متقدمة على العداءة كنبوشية سود من نادي النجم الرياضي ببرشيد التي حلت ثانية، فيما عادت المرتبة الثالثة للعداء كلثوم بوعسرية العداءة المنحدرة من أسا الزاك والمرتبة الرابعة للعداءة المغربية سناء أشهبار من جمعية شباب ابن جرير لألعاب القوى والمرتبة الخامسة للعداءة سلطانة أيت حمو من نادي الجيش الملكي.

وفاز العداء الحبيب الغفيري من جماعة إكلي بالسيارة الأولى المخصصة كهدية لفائدة العداءة والعداء الأولين من قاطني مدينة تارودانت، اللذين احتلا الصف الأول في الترتيب العام للسباق، وعادت السيارة الثانية للعداءة البرحيلية فايزة بشار.

وماميز السباق، منح جائزة قدرها خمسة آلاف درهم للطفلة سلمى بلقايد ذات التسع سنوات، المنحدرة من دوار أيت بن بيهي جماعة اداومومن مهداة من طرف شركة «كرين بلوس»، لكونها أكملت السباق(13 كلم)، ودخلت ضمن قائمة العشرين الأوائل.

صور من السباق

رابط مختصر
2017-06-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية