الوصف

الرباح يصف منتقدي بنكيران ب” الحاقدين الفاشلين والأغبياء”

الرباح يصف منتقدي بنكيران ب” الحاقدين الفاشلين والأغبياء”
عزيز الرباح

هاجم القيادي في حزب “العدالة والتنمية”، عزيز رباح، من أسماهم بـ”الحاقدين الفاشلين والأغبياء”، الذين قال إنهم “يتعرضون لأمين عام حزبه، ورئيس الحكومة، حول شخصيته ونفسيته ومزاجه ونعته بما لا يليق وبما ينم عن كره دفين وانهزام أمام عطائه وخدمته لوطنه ووفائه لثوابت ومؤسسات البلاد وإخلاصه …”.

وتابع وزير النقل السابق في تدوينة له على موقع “فيسبوك”،  ردا على ملف  نشرته يومية “الأحداث المغربية” بعنوان بنكيران المستبد بأن “الماكينة الحاقدة على النموذج المغربي، وعلى العدالة والتنمية، تحاول استغلال تصريحات بعض القيادات وتأويلها واخراجها عن سياقها، وإخراج الأسطوانة المشروخة حول الصقور والحمائم واختلافهم في تقدير التحالفات والمفاوضات لتشكيل الحكومة”.

واتهم الرباح هذه الجهات بـ”الخبث البين عند الحديث عن تقابل تصادمي بين القصر ورئيس الحكومة في شروط تشكيل الحكومات ومكوناتها إلى درجة الإيحاء بوجود أزمة”.

وأضاف :”نفس المجموعات التي فشلت سابقا، فيما قامت به تعود إلى عادتها ودورها وحربها على التطورات الايجابية والمؤسسات والديموقرطية..”.

وأفاد انه حزبه (البيجيدي) “يضعف قبضتها وتأثيرها ولا يهمها مصلحة الوطن، وقوة مؤسساته”.

اليوم24

رابط مختصر
2016-12-18 2016-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية