إحياء الذكرى 18 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني بالزاوية التجانية بمدينة تارودانت

تارودانت الآن الإخباريةآخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 9:56 مساءً
إحياء الذكرى 18 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني بالزاوية التجانية بمدينة تارودانت

إحياء الذكرى 18 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني بالزاوية التجانية بمدينة تارودانت

إحياء للذكرى الثامنة عشرة لوفاة المغفور له  الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله ثراه، عرف رحاب الزاوية التجانية وسط مدينة تارودانت، مساء اليوم الاحد ثامن يناير 2017، اقامة حفل ديني ترحما على الروح الطاهرة لجلالته، والذي يصادف كل يوم 9 ربيع الثاني من كل سنة.

وترأس الحفل عامل الإقليم الحسين أمزال إلى جانب شرفاء الزاوية وحفظة القرآن، رئيس المجلس البلدي، ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي السلطة المحلية..

وانطلق الحفل بعد صلاة المغرب في المسجد ، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم بتلاوة جماعية، تلاها ترديد مجموعة من الأذكار والأدعية والأمداح النبوية والابتهالات التي أضفت على هذا الجمع الديني المبارك هالة من الخشوع تضرعا إلى العلي القدير بأن يشمل برحمته ورضوانه جلالة المغفور له قدس الله روحه.

واختتم الحفل بالترحم على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ورفعت اكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس وان يحفظ ولي العهد السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

صور من الحفل الديني

رابط مختصر
2017-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية