الوصف

تعيين الدكتور عبد الرحيم الخلادي رئيسا لقسم الشؤون التربوية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة.

تعيين الدكتور عبد الرحيم الخلادي رئيسا لقسم الشؤون التربوية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة.
الدكتور عبد الرحيم الخلادي
عبد المجبد الترناوي

صدر قرار بتعيين الدكتور عبد الرحيم الخلادي، رئيساً الشؤون التربوية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة.

الدكتور الخلادي، كان يشغل رئيس مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتارودانت.

وللإشارة فالدكتور عبد الرحيم الخلادي من مواليد 1972 بجهة الرباط، حاصل على الباكالوريا موسم 1991، وعلى الإجازة في الآداب سنة 1995، ونال دبلوم الدراسات العليا المعمقة سنة 1996، ثم دكتورتين في الآداب، إحداهما دكتوراه السلك الثالث (د د ع ) سنة  1999، والثانية دكتوراه في الآداب من جامعة محمد الخامس بالرباط سنة 2004.

نشر مقالات عديدة في الأدب والنقد والتربية والتعليم، وصدر له كتاب بعنوان ”الرسائل السلطانية الأندلسية (ق 8ه)، البنية- السياق-التواصل” سنة 2011، كان منسقا لفريق ابن خلدون للبحث التربوي وأنجز بحثا كان من بين 6 بحوث مثلت جهة سوس ماسة درعة في الملتقى الوطني للبحث التربوي بالرباط دجنبر 2011.

اشتغل رئيسا لتجرير جريدة صوت الأمة، شارك في العديد من الندوات العلمية والدورات التكوينية في بيداغوجيا الإدماج والبحث التربوي، وفي مجال الصحافة والإعلام، اشتغل أستاذا للغة العربية بالثانوي التأهيلي منذ 2001، وكان منسقا لنادي التفتح الفني والاجتماعي والثقافي لسنوات، اشتغل في القيادة الجهوية لبيداغوجيا الإدماج، وكان عضو لجنة التحكيم في العديد من المسابقات الثقافية.

رابط مختصر
2017-07-05 2017-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية