الوصف

الدكتور عبد الرحيم الخلادي رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية بتارودانت ضيف برنامج مباشرة معكم يوم غد الأربعاء 20 أبريل 2016

الدكتور عبد الرحيم الخلادي رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية بتارودانت ضيف برنامج مباشرة معكم يوم غد الأربعاء 20 أبريل 2016
عبد الجليل بتريش

بدعوة من برنامج ” مباشرة معكم ” سيحل ضيفا على القناة الثانية 2M يوم غد الأربعاء 20 أبريل 2016 ابتداء من الساعة 21H30، الدكتور عبد الرحيم الخلادي ( باحث و إطار تربوي ) و رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية بتارودانت، ضيفا على القناة الثانية 2M في برنامج ” مباشرة معكم ”. حول موضوع : ” التسول من وجهات نظر تربوية و نفسية و اجتماعية. و من المنتظر حضور كل من:

– بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن و المرأة و الأسرة و التنمية الاجتماعية ( مؤلفة كتاب ” التسول في المغرب من الآباء الى الأبناء ” ) .

– أشهد المومي، الجمعية المغربية لمساعدة الأطفال في و ضعية هشة .

– مريم جمال الادريسي ، محامية بهيئة الدار البيضاء ، عضو المكتب التنفيذي لجمعية عدالة من أجل الحق في محاكمة عادلة .

– أستاذة في علم النفس الاجتماعي..

Advert test
رابط مختصر
2016-04-19 2016-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية