الوصف

الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت يترأس لقاء تواصلي مع وكلاء لوائح الأحزاب السياسية (+صور)

الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت يترأس لقاء تواصلي مع وكلاء لوائح الأحزاب السياسية (+صور)
عبد المجيد الترناوي

تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس التي تضمنها الخطاب الملكي بمناسبة الاحتفال بمناسبة عيد العرش المجيد ليوم 30 يوليوز الماضي، من خلال دعوته الادارة التي تشرف على الانتخابات لضمان نزاهة وشفافية المسار الانتخابي، وعلى بعد يوم من الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية التي تنطلق يوم غذ السبت 24 شتنبر 2016، ترأس الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت رفقة وكيل الملك لدى ابتدائية بتارودانت والكاتب العام بالعمالة و رئيس قسم الشؤون الداخلية وقائد الدرك الملكي والأمن الوطني والوقاية المدنية ورجال السلطة بمختلف رواتبهم مع مرشحي الانتخابات البرلمانية التي ستجري في 7 اكتوبر 2016، ويتنافس فيها 12 لائحة على 3 مقاعد بدائرة تارودانت الشمالية و 16 لائحة على 4 مقاعد بدائرة تارودانت الجنوبية.

 وضم هذا اللقاء التواصلي الذي أشرفت عليه السلطات الإقليمية، فقد أتى للحث على ضمان نجاح المرشحيين المحظوظين، وإعطاء مصداقية للانتخابات ونتائجها والقطع نهائيا مع مسلسل تزوير الاستحقاق الانتخابي.

 كلمة عامل الاقليم الحسين أمزال أشار فيها الى حرصه في تعامله مع كافة المكونات السياسية الوطنية بالتزام الحياد الإيجابي والتقيد الصارم باحترام مبدأ تكافئ الفرص بين الجميع، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالاستحقاقات الانتخابية، انسجاما مع أحكام الدستور الذي يوجب اجراء انتخابات حرة ونزيهة وشفافة أساس مشروعية التمثيل الديمقراطي، والسلطات العمومية ملتزمة بالحياد التام إزاء المرشحين، وبعدم التمييز بينهم.

 وأكد وكيل الملك في كلمته أن هذه الانتخابات البرلمانية بإقليم تارودانت يجب أن تجرى وفق الضوابط القانونية، وعدم تسخير آليات الجماعات أو مايفسد العملية الانتخابية، مبرزا أنه من حق كل من اعتبر نفسه متضررا من جراء هذا العمل اللجوء إلى القضاء لفتح تحقيق.

صور من اللقاء

Advert test
رابط مختصر
2016-09-24 2016-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية