الجماعة الحضرية لأولاد برحيل تحتفي بعمال النظافة في ختام الحملة الكبرى للنظافة + صور

الجماعة الحضرية لأولاد برحيل تحتفي بعمال النظافة في ختام الحملة الكبرى للنظافة + صور
محمد أعبو

نظمت الجماعة الحضرية لأولاد برحيل في الساحة المجاورة لقصر البلدية حفلا تكريميا على شرف عمال النظافة المشتغلين في تنظيف شوارع المدينة، في ختام “الحملة الكبرى للنظافة” التي أطلقها المجلس رغبة منه في إعطاء حيز أكبر لملف النظافة منذ الأسبوع الماضي، بشراكة مع السلطة المحلية وجمعيات المجتمع المدني.

و قد عرف الحفل  حضور كل من السيد عبد العزيز أمجان رئيس الجماعة الحضرية لأولاد برحيل والسيد خليفة باشا أولاد برحيل و قائد الوقاية المدنية و قائد القوات المساعدة. بالإضافة إلى فعاليات جمعوية كثيرة. الحفل عرف تكريم العديد من عمال النظافة بالبلدية كعربون شكر و تقدير من المجلس البلدي على المجهودات اليومية التي يتم بذلها من طرفهم كل يوم حرصا على نظافة المدينة. كما تم تكريم كل من البطلة العداءة فايزة بشار و البطل الدراج إلياس الرابيحي لما حققها من إنجازات في تظاهرات رياضية داخل المغرب و خارجه على حد السواء.

و تميز الحفل بفقرات موازية نالت إعجاب الحاضرين من تقديم أطر جمعوية، نخص بالذكر كل من أطر جمعية الآفاق الواعدة و منظمة الكشاف المتوسطي، هذه الأخيرة أبت إلا أن تقدم للسيد رئيس المجلس البلدي شعار الكشافة و لوحة فنية من إنجاز الفنان الشاب محمد أزدو.

وأشادت الساكنة بالمبادرة الأولى من نوعها في تاريخ أولاد برحيل، خاصة الإلتافة الطيبة التي لفتت الانتباه إلى فئة تعتبر مهمشة رغم أهميتها للمجتمع. راجين من المجلس البلدي أن يعمل على تحسين ظروف اشتغال عمال النظافة عبر تزويدهم باللوجستيك الضروري لممارسة عملهم في ظروف أحسن.

a2

a3

رابط مختصر
2015-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية