تسلم عتمان نجيب رئيس الجماعة الترابية لإيغرم بإقليم تارودانت، صباح اليوم الأحد 19 مارس 2017، سيارة إسعاف مجهزة بكافة اللوازم الطبية الضرورية كهبة من نادي روتاري العالمي “CLUB ROTARY”.

وقد عرف حفل تسليم حضور أعضاء نادي روتاري وأعضاء مجلس الجماعة، بالإضافة إلى السلطة المحلية وعدد من فعاليات المجتمع المدني بمدينة إيغرم.

وفي كلمة لرئيس الجماعة نوه بالمجهودات التي يقوم بها نادي روتاري العالمي في مختلف المناطق سواء على الصعيد الوطني أو العالمي، كما نوه بالخصوص بالدكتورة والفاعلة الجمعوية ايت واوضيض ابنة منطقة دوساون بجماعة اضار، عضو نادى روتاري العالمي، التي يرجع اليها الفضل في فكرة تقديم سيارة الإسعاف كهبة لفائدة جماعة ايغرم.

كما تطرق الرئيس في كلمته الى القيمة المضافة والدور الكبير الدب ستساهم به سيارة الإسعاف في ملء الخصاص لنقل المرضى الى المستشفى الإقليمي والجهوي، شاكرا الساهرين على هده المبادرة الإنسانية التي ستساهم في تخفيف معانات تنقل المرضى بمنطقة اغرم بصفة عامة.

في ختام هذا الحفل تم تنظيم حفلة شاي على شرف الحاضرين، وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء المجلس الجماعي لأيغرم قد سبق لهم أن صادقو بإجماع في دورة استثنائية يوم 22 فبراير الماضي على قبول الهبة.

تارودانت الآن الإخبارية