الوصف

التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت تصدر بيان حقيقة للرأي العام

التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت تصدر بيان حقيقة للرأي العام

توصلت البوابة الإخبارية “تاوردانت الآن” بنسخة من بيان حقيقة صادر عن التنسقية الاقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية بتارودانت حول صدور مايسمى “طلب تحقيق” وجاء نص البيان كالاتي:

على اثر صدور مايسمى “طلب تحقيق” مزور ومن جهة مجهولة الشخصية والمصدر باسم التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية يومه الخميس 26/01/2017 يتهم مؤسسات الدولة – باسماء ذاتية ومعنوية – بمجموعة من التهم ويضرب في سمعتهم وعلى اثر تبليغنا من طرف احد اعضاء التنسيقية بذلك ،اجتمع اعضاء اللجنة التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية باقليم تارودانت على عجل نفس اليوم على الساعة الثانية ونصف بعد الزوال بمقر الفدرالية الديمقراطية للشغل وتداولوا حيثيات ومضمون “طلب التحقيق” المزور الذي انتحل اسم التنسيقية دون ختمه ودون توقيعه .
وبناء عليه :
فاننا في اللجنة التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية ننهي الى علم الجميع بما في ذلك الراي العام الوطني والدولي وجميع مؤسسات الدولة مايلي :
-ننفي نافيا قاطعا أن يكون ما يسمى ” طلب تحقيق” المشار اليه اعلاه صادرا عنا .
-استنكارنا وشجبنا وتنديدنا إقحام اسم التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية في حسابات ومزايدات اقل ما يمكن ان يقال عنها أنها صادرة عن خلفية جبانة ،نذلة ،خسيسة رغم جهلنا لها.
-اعلاننا الاحترام المتبادل بيننا وبين جميع مؤسسات الدولة التي لم نجد منها الا كل التعاون وتجديد تقديرنا لكل الجهات المتعاونة معنا سواء كأشخاص ذاتيين او معنويين.
-إن مثل الأعمال الجبانة لن تزيدنا الا اصرارا وصمودا في خدمة المواطنة الحقيقية التي تعتبر شعارا لهذه التنسيقية.
-نعتبر الإدارات العمومية شريكا أساسيا في حل المشاكل المطروحة في إطار حوار مفتوح بين اللجنة التنسيقية والادارات العمومية .
-نؤكد ان هذا الفعل يستهدف الحوار الجاد والمسؤول المستمر بين اللجنة التنسيقية والإدارات العمومية ومحاولة التشويش على عملها ، بعيدا عن اخلاقيات ومبادى العمل الجمعوي والنقابي والحقوقي.
-نعتبر ان اي بيان غير موقع باسم اعضاء التنسيقية الاقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية وممهور بخاتمها غير مؤَسَس ولا يمكن الأخذ به او نسبه للجنة التنسيقية.

وان التنسيقية الإقليمية لإقرار المواطنة الحقيقية قد أبلغت السلطات الإقليمية بتجديد جزئي لمكتبها (ميثاق شرف) موقع بتوقيعات المكونات. 
أن لجنة التنسيقية الإقليمية لاقرار المواطنة الحقيقية هي مكونة من رؤساء او ممثلي جمعيات حقوقية وجمعوية ونقابية انطلاقا من قانون هذه المكونات الأساسي الذي يخول لها تأسيس لجن .
-نطالب جميع الجهات بفتح تحقيق دقيق لمعرفة مصدرهذه الوثيقة المزورة التي صدرت باسم التنسيقية والتي نتبرأ منها تبرأ كاملا تاما في شكلها وفي مضمونها.

رابط مختصر
2017-02-01 2017-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

تارودانت الآن الإخبارية