الاتحاد العام لمقاولات المغرب يطلق موقعا على شبكة الأنترنيت

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يطلق موقعا على شبكة الأنترنيت

أطلق الاتحاد العام لمقاولات المغرب موقعا على شبكة الأنترنيت خاصا بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولات.

وذكر الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في بلاغ له، أن هذا الموقع الذي جرى إطلاقه بمبادرة من لجنة المسؤولية التابعة للاتحاد، يمكن الولوج إليه من خلال العنوان الالكتروني (إير إيس أوه . سي جو إيم . ما).

وحسب البلاغ، فإن هذه المبادرة تندرج في إطار استراتيجية الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الرامية إلى النهوض بالجانب المتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولات، الذي رأى النور سنة 2006 من خلال إعداد ميثاق المسؤولية الاجتماعية للمقاولات.

وحسب البلاغ، فإن هذا الموقع التوجيهي والإخباري يشكل خطوة إضافية تروم تحقيق فهم أفضل لكل ما له علاقة بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولات، مع إبراز آلياتها ومرجعياتها على المستوى الدولي.

كما يروم هذا الموقع تمكين مسؤولي المقاولات من معطيات ووثائق ودراسات حول مواضيع مختلفة تهم جانب المسؤولية الاجتماعية للمقاولات والممارسات الفضلى في هذا المجال ، وذلك في شكل مكتبة موضوعة رهن إشارتهم.

المصدر - و م ع
رابط مختصر
2016-06-25 2016-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية