الأطباء كاعيين على وزير الصحة.. إضراب في المستشفيات يوم 28 شتنبر الجاري

الأطباء كاعيين على وزير الصحة.. إضراب في المستشفيات يوم 28 شتنبر الجاري
أطباء القطاع العام

أطباء القطاع العام كاعيين على الوردي ورجعو للإضرابات والاحتجاجات، حيث أعلنوا خوض إضراب في جميع المستشفيات العمومية في البلاد.

وقالت النقابة، في بلاغ لها، إن “الطبيب المغربي أمام مرحلة مفصلية في تاريخه، نظرا لقمة الاستخفاف والتماطل الذي أظهرته الحكومة المغربية في التعاطي مع حقوقنا المشروعة”، وفق ما ذكر المصدر الذي أعلن عن إضراب وطني يوم الخميس 28 شتنبر 2017 في كل المؤسسات الصحية العمومية الوطنية، باستثناء المصالح الحيوية، من إنعاش ومستعجلات، احتجاجا على ما أسمته النقابة “التردي الذي وصلت إليه قيمة الطبيب المغربي لدى الوزارة الوصية والحكومة المغربية”.

علاوة على ذلك، أعلنت النقابة خوض وقفة احتجاجية وطنية أمام وزارة الصحة يوم الإثنين 16 أكتوبر المقبل، للضغط على وزارة الصحة، ومن خلالها رئاسة الحكومة، للاستجابة الفورية للملف المطلبي.

المصدر - كيفاش
رابط مختصر
2017-09-18 2017-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية