اكادير تحتضن لقاءات السينما و الأداب (ciné – lettres) مابين 26 و27 ماي الجاري…

اكادير تحتضن لقاءات السينما و الأداب (ciné – lettres) مابين 26 و27 ماي الجاري…
مصطفى الطويل

تحتضن مدينة أكادير النسخة الاولى من لقاءات السينما والآداب (ciné – lettres) مابين 26 و27 ماي الجاري بفضاء الإنسانيات بكلية الأداب والعلوم الانسانية  اكادير.

هذا الملتقى هو من تنظيم فريق البحث في الإعلام والهويات الثقافية ( ERMIC) التايع لكلية الاداب والعلوم الانسانية  بجامعة ابن زهر اكادير .

وحسب الدكتور عبد الكريم اوبلا منسق فريق البحت(ERMIC) ومنسق الاجازة المهنية في الكتابة والتحليل السينماتوغرافي  بالكلية فإن هذه التظاهرة الثقافية الفريدة ستسلط الضوء على العلاقة الوطيدة التي تجمع السينما بالاداب من خلال الإنكباب على  دراسة  مختلف أوجه التأتير  الأدابي بشتى تعبيراته الإبداعية من رواية ومسرح و قصة وحكايات … على الانتاجات السينمائية المختلفة

برنامج الملتقى يضم العديد من المدخلات يؤطرها أساتدة باحثون ومختصون في شتى مجالات الإبداع الأدبي والسينمائي اضافة عرض افلام سينمائية ذات صلة بالموضوع .

رابط مختصر
2016-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية