سائق شاحنة ومساعده أمام قاضي التحقيق باستئنافية أكادير بتهمة اغتصاب قاصر

سائق شاحنة ومساعده أمام قاضي التحقيق باستئنافية أكادير بتهمة اغتصاب قاصر

يمثل سائق شاحنة ومساعده أمام قاضي التحقيق باستئنافية أكادير في حالة اعتقال، متابعين للاشتباه في اغتصاب قاصر نتج عنه افتضاض بكارة تلميذة تتحدر من فم الحصن إقليم طاطا.

وفي تفاصيل الواقعة، عندما توسط مساعد السائق في ربط هذا الأخير علاقة مع تلميذة من مواليد مارس 1999، تدرس بالسنة أولى ثانوي، فظل يصطحبها السائق معه إلى أن قررت يوما أن تسافر خفية، فغابت أسبوعا دون معرفة الوجهة التي ذهبت إليها، فانشغلت عائلتها بغيابها، إلى أن اتصلت بهم ذات يوم فأخبرتهم أنها عند عمتها بالدار البيضاء.

رافضة العودة إلى منزلهم بطاطا، فقرر والدها التنقل الى الدار البيضاء لإحضارها معه، فبدأ يسائل ابنته عن سبب مغادرتها للمنزل، ومن خلال محاصرته لها بالأسئلة انهارت الفتاة لتعترف وتكشف فضيحة اغتصابها وفض بكارتها من طرف سائق الشاحنة.

كما كشفت لوالدها أن سفرها دون علمهم، كان بطلب من السائق الذي ترك لها ذات ليلة قرب منزلهم مبلغ 1500 درهم قصد السفر حتى لا يفتضح أمرهما.

رابط مختصر
2015-10-06 2015-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية