الوصف

عاجل..اعتقال مول الكاسكيطة وهذه هي التهم الخطيرة الموجهة إليه

عاجل..اعتقال مول الكاسكيطة وهذه هي التهم الخطيرة الموجهة إليه
مول الكاسكيطة

 عاجل..اعتقال مول الكاسكيطة وهذه هي التهم الخطيرة الموجهة إليه

علمت “الجريدة” بأن الشرطة القضائية لمدينة سطات، قامت صباح اليوم الأربعاء، بتقديم البودكاست الشهير “مول الكاسكيطة” أمام النيابة العامة التي قررت متابعته في حالة اعتقال بتهم عديدة، نتيجة توصلها بالعديد من الشكايات بخصوصه من طرف عدد كبير من الضحايا الذين وصل عددهم إلى حدود اللحظة 14 ضحية.

وهكذا حسب مصدر “شوف تيفي” فإن النيابة العامة، قررت متابعة المدعو محمد السكاكي الشهير ب “مول الكاسكيطة” في حالة اعتقال، بتهم النصب والابتزاز والتهديد بنشر وإفشاء صور إباحية والتحريض على الدعارة والهجوم على مسكن الغير ليلا.

وأكدت ذات المصادر بأن النيابة العامة قررت كذلك متابعة شخص آخر إلى جانب “مول الكاسكيطة”من أجل المشاركة في النصب وباقي الأفعال الإجرامية المذكورة الأخرى..وجاء توقيف مول الكاسكيطة على خلفية شكايات تقدم بها كما ذكرنا 14 شخصا إلى حد الآن يتهمون فيها مول الكاسكيطة بالتهم الإجرامية التي قررت النيابة العامة متابعته فيها، وأفاد أحد الضحايا بأن المدعو السكاكي الشهير بمول الكاسكيطة كان يأخد منهم أموالا لتقديمهم في أشرطته المصورة على أنهم ضحايا،لكن تبين فيما بعد أنهم سقطو ضحية عملية نصب بطلها للأسف شخص استغل شهرته المصطنعة للإغتناء السريع .

المصدر - شوف تيفي
رابط مختصر
2017-01-18 2017-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية