اعتقال رجل متزوج هتك عرض قاصر ووعدها بالزواج

اعتقال رجل متزوج هتك عرض قاصر ووعدها بالزواج

أحالت عناصر الشرطة القضائية، في المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي، رجلاً متزوجاً هتك عرض فتاة قاصر، كان يستغلها في ممارسة الجنس معها، ويعدها بالزواج، قبل أن يتم القبض عليه في منطقة سيدي مومن، وتقديمه للعدالة.

وحسب مصادر أمنية، فإن امرأة تقدمت بشكاية إلى الأمن بخصوص تعرض ابنتها، البالغة من العمر 16 سنة، لهتك العرض.

وأوضحت أم القاصر أن ابنتها تأخرت، وبعد التحاقها بالمنزل، في الساعة الرباعة صباحاً، استدعتها عناصر فرقة الأخلاق العامة، التي أكدت بعد البحث والتحري، أن الفتاة على علاقة غرامية تجمعها بالرجل المتزوج، ولديه ابنة.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الضحية اعترفت بعلاقتها مع الجاني، الذي كان يختلي بها في مسكن أمه، التي تغيب قصد العمل، وكان يعدها بالزواج، إذ أدلت بأوصاف الغرفة، التي يقتادها إليها، ووصفت علامات في جسده، رغم إنكاره للأمر برمته.

يذكر أن الجاني، قدم يوم الجمعة الماضي، أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء، وأنكر التهم المنسوبة إليه، وقد أحيل على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه، قبل أن يتم تقديمه فيما بعد أمام العدالة ليتم وضعه في سجن عكاشة. اليوم24

رابط مختصر
2016-12-27 2016-12-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية