الوصف

اعتقال خمسة شبان متورطين في تمزيق العلم الوطني و”التبول” عليه

اعتقال خمسة شبان متورطين في تمزيق العلم الوطني و”التبول” عليه
اعتقال خمسة شبان متورطين في تمزيق العلم الوطني و”التبول” عليه

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش يوم الاربعاء المنصرم، خمسة شبان متورطين في تمزيق العلم الوطني و”التبول” عليه بحي المسيرة الثالثة.

وقام الأظناء بالصعود الى أعلى بناية متخصصة في محاربة سرطان الثدي بحي المسيرة الثالثة قبل أن ينزعوا الراية الوطنية ويتلفوها تحت تأثير تدخين المخدرات.

وتوصلت المصالح الأمنية بإخبارية في الموضوع، وحلت بعين المكان عناصر الشرطة العلمية والتقنية، التي قامت برفع البصمات التي قادت الى الوصول إلى هوية أحد المتورطين في القضية الذي تم توقيفه حيث قادت التحريات إلى اعتقال باقي شركائه في القضية المشينة من ضمنهم نجل محامي وآخر ابن مسؤول بجهاز أمني متقاعد.

وتم اقتياد الموقوفين الخمسة إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش حيث تم تحرير محاضر اعتقالهم وتعميق البحث معهم قبل وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم صباح اليوم  الخميس على النيابة العامة.

المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2017-06-09 2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية