الوصف

استمرار أشغال إعادة بناء سور مقبرة دوار أولاد عبو نواحي تارودانت من طرف جمعية الأزهر للثقافة والرياضة + صور

استمرار أشغال إعادة بناء سور مقبرة دوار أولاد عبو نواحي تارودانت من طرف جمعية الأزهر للثقافة والرياضة + صور
U
عبد المجيد الترناوي

في بادرة إنسانية استحسنتها ساكنة دوار أولاد عبو جماعة سيدي بورجا قيادة تازمورت إقليم تارودانت، قامت جمعية الأزهر للثقافة والرياضة بأولاد عبو مؤخرا بإعادة بناء سور المقبرة المتواجدة بمدخل الدوار لحمايتي حرمتها وحرمات الموتى، حيث شارك في هذه الحملة العديد من المتطوعين من أبناء المنطقة وبدعم مادي من المحسنين ينحدرون من المنطقة. ويرجع الفضل في ذلك، إلى المكتب المسير لجمعية الأزهر للثقافة والرياضة بأولاد عبو الذي كان صلة وصل بين جل المتطوعين والداعمين، من أجل إنقاذ حرمة المقبرة التي لا زالت في حاجة ماسة إلى الإصلاح والعناية.

وقد لقيت هذه الحملة استحسانا كبيرا من لدن الساكنة، داعين المكتب المسير لجمعية الأزهر للثقافة والرياضة بأولاد عبو لمحاولة رد الاعتبار لهذه المنطقة نظرا لتماطل والتهميش الممنهج الذي عاشوه لسنين خلت بسبب بطش وطغيان بعض المنتخبين في منطقتهم.

كما تطالب ساكنة دوار أولاد عبو من المحسنين تقديم دعم ومساعدات لإصلاح المقبرة المذكورة التي طالها النسيان حتى أصبحت عرضة للإهمال وعلقت بفضاءاتها الشوائب المتناثرة هنا وهناك.

image (2)

image

image (3)

image (6)

image (7)

Advert test
رابط مختصر
2016-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية