الوصف

ارتفاع ضحايا جريمة مستشار “البام” بوزان إلى خمسة أشخاص

ارتفاع ضحايا جريمة مستشار “البام” بوزان إلى خمسة أشخاص

علم الموقع من مصادر مطلعة، أن الضحية الخامس لجريمة إطلاق النار في دوار “مسكر” في جماعة “سيدي بوصبر” بإقليم وزان، توفي زوال اليوم الجمعة بمستشفى السويسي في الرباط، متأثراً بجروحه.

وكشفت مصادر خاصة لـلجريدة، أن المتهم بقتل الأشخاص بعيارات نارية من بندقية صيد هو جمال لشهب، مستشار جماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وعرفت، أسماء الضحايا، وهم محمد الوزاني 27 سنة، متزوج وأب لطفل، وزين العابدين الأشهب 26 سنة، متزوج وأب لطفلة، ويوسف مزيرة 26 سنة، وعبد الصمد مزيرة 20 سنة، كلهم ينحدرون من دوار منوالة.

وذكر المصدر ذاته، أن اثنان فارقوا الحياة في عين المكان، واثنان آخران بعد ساعات قليلة، فيما لفظ الخامس أنفاسه زوال اليوم الجمعة.

وأعلنت السلطات المحلية، صباح اليوم عن توقيف مرتكب هذه الجريمة، الذي وضع تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات والدوافع المرتبطة بهذه القضية.

اليوم24

Advert test
رابط مختصر
2016-12-30 2016-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية