اجتماع موسع بإدارة الامن الاقليمي لتارودانت من اجل استتباب الامن والطمانينة بحاضرة سوس

اجتماع موسع بإدارة الامن الاقليمي لتارودانت من اجل استتباب الامن والطمانينة بحاضرة سوس
ابراهيم نايت علي

في اعقاب الاحداث الاجرامية التي عرفتها بعض احياء وشوارع مدينة تارودانت مع نهاية شهر رمضان المعظم، احتضنت ادارة الامن الاقليمي بالمدينة اجتماعا موسعا تحت رئاسة العميد الاقليمي المختار البقالي، حضره رؤساء المصالح والدوائر الامنية، حيث اتخذ المسؤول الاقليمي الذي تم تعيينه مؤخرا رئيسا لمفوضية اولاد تايمة ومشرفا على تدبير شؤون الادارة الاقليمية للأمن بتارودانت اجراءات طارئة من ضمنها تنظيم حملات تطهيرية وتمشيطية من اجل مواجهة تجليات الجريمة والانحراف، كالتالي انطلقت منذ سنتين في مختلف ارجاء المغرب عقب ظهور { ظاهرة التشرميل الاجرامية }.

 الاجتماع الامني الموسع التي اشرف عليه المختار البقالي رئيس المنطقة الامنية بتارودانت والذي خلف استحسان المتتبعين للشان الامني بمدينة تارودانت خلص ايضا الى تطهير النقط السوداء بالمدينة : درب اقا ـ درب المعلم محمد ـ زرايب اولادبنونة ـ سيدي بلقاس ـ درب كسيمة ـ باب تارغونت … وغيرها من الاحياء الهامشية، وهو الامر الذي اعطى نتائج ايجابية وأعاد السكينة والطمانينة بهذه المدينة التاريخية، دون ان نغفل ايضا المسار المهني المتالق والمتميز للمسؤول الامني الذي تم تعيينه مؤخرا على راس ادارة الامن الاقليمي بمدينة تارودانت الذي تسلق عن جدارة واستحقاق سلم الترقية بعد ان راكم تجربة واسعة في معالجة العديد من الملفات الامنية وساهم ايضا في استتباب الامن والطمانينة بالعديد من المدن المغربية اهمهما: ادارة الامن الاقليمي بالقنيطرة وولاية امن بمكناس.

رابط مختصر
2016-07-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية