الوصف

اتحاد تارودانت لكرة القدم ينتخب رئيسا جديدا للفريق خلفا لمحمد جبري

اتحاد تارودانت لكرة القدم ينتخب رئيسا جديدا للفريق خلفا لمحمد جبري
محمد الكوشي

عقد فريق اتحاد تارودانت لكرة القدم جمعا عاما استثناءا لانتخاب رئيس جديد للفريق خلفا للرئيس المستقيل محمد جبري، بعد التحقق من اكتمال النصاب وتوفر جميع الشكليات القانونية لعقد الجمع العام، افتتح الجمع بإعطاء الكلمة للرئيس المستقيل والذي ذكر الجميع بحيثيات هذه الاستقالة و التي تأتي حفاظا على مصلحة الفريق وانسجاما مع القوانين التنظيمية الجديدة للجماعات الترابية ومجالس العمالات و الأقاليم.

 كما ذكر محمد جبري بالأعمال والمنجزات التي حققها المكتب المسير في الموسمين الماضيين وهي الصعود للقسم الثاني هواة و توفير موارد مالية مهمة للفريق بفضل تظافر جهود كافة أعضاء المكتب المسير للفريق متمنيا في الأخير النجاح والتوفيق لمن سيخلفه في هذه المهمة منبها إلى ضرورة الاستمرار في إستراتجية بناء فريق قوي من جميع الجوانب ومن أهمها إنشاء مدرسة لكرة القدم تهتم بالطاقات المحلية الصغيرة وهو بالفعل ما شرع في تنفيذه في الآونة الأخيرة

 بعد ذلك أخد الكلمة مسير الجمع العام النايت الصديق و الذي أثنى على كلمة الرئيس المستقيل و أضاف انه لولا الدعم الذي ما فتات شركة كوباك تقدمه للفريق ما تحققت كل هذه المنجزات والتي تبقى جزء من كل  والذي هو العودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية ضمن فرق الصفوة.

 ليمر الجميع لانتخاب الرئيس الجديد للفريق و بالإجماع وهو موستغفر محمد الشخصية الجمعوية الاقتصادية المعروفة محليا إقليميا و وطنيا وتحت تصفيقات الحاضرين تقدم الرئيس الجديد للمنصة حيث ألقى كلمة ذكر الجميع من خلالها انه ابن الفريق وانه سبق له تحمل المسؤولية حين كان الفريق في القسم الأول هواة وانه ظل دائما متتبعا لمسيرة الفريق وانه كان دائما منخرطا منتظما كما أثنى بدوره على عمل من سبقه وانه لبى نداء الفريق قصد إكمال الأوراش المفتوحة للرقي بالفريق لمصاف الأندية القوية وطنيا وذكر أن هذا لن يتحقق إلا بتضافر جهود الكل مكتب مسير/ إدارة تقنية/ لاعبين/ جمهور/الشركاء والداعمين للفريق و الغيورين عليه…..

   وفي الأخير أعطى الجمع العام الصلاحية للرئيس الجديد لتشكيل مكتب الفريق .

رابط مختصر
2015-11-21 2015-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية