الوصف

إيقاف شابين بتهمة ترويج أوراق 200 درهم مزورة

إيقاف شابين بتهمة ترويج أوراق 200 درهم مزورة

أحيل شابان متهمان بتزوير العملة الوطنية وترويجها، على أنظار ممثل الحق العام بالمحكمة الابتدائية بمدينة إبن أحمد، حيث تم توقيفهما من لدن الدرك الملكي برأس العين، يوم الأحد المنصرم، بعد ورود إخبارية تفيد ترويج أوراق من العملة الوطنية مزورة داخل فضاءات مهرجان التبوريدة بالمنطقة.

وأوردت مصادر إعلامية خبر توقيفهما، خلال اليوم الأخير من فعاليات المهرجان المحلي للتبوريدة بالجماعة القروية رأس العين الشاوية 25 كلم شرق سطات، وتعلق الأمر بمهاجر سابق بالديار الأوروبية شاب”م.ك” يبلغ من العمر حوالي 26 سنة، متزوج وهو من أبناء المنطقة، حين كان يعمل على ترويج أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم داخل عدد من المرافق والفضاءات التجارية المتواجدة بمناسبة المهرجان السنوي للتبوريدة، وذلك بعد ورود إخبارية على مصالح الدرك تفيد أن هناك عملية لترويج العملة الوطنية مزيفة، وخلال التفتيش الأولي لمنزل الموقوف من لدن المحققين حجز الأمنيون لدى الشاب آلة طباعة وحاسوب محمول كان يوظفهما المتهم في تزوير العملة الوطنية، وأقر المتهم خلال الاستماع إليه بشخص آخر شريك له في العملية، حيث باشرت فرق التحري توقيف شاب آخر يدعى “م.ل”.

هذا وتم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك برأس العين الشاوية، ليتم تقديمهما في حالة اعتقال قبل قليل أمام وكيل الملك بالمحكمة ذاتها.

Advert test
رابط مختصر
2016-04-19 2016-04-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية