إنستغرام تطلق إضافة جديدة لميزة البث المباشر

إنستغرام تطلق إضافة جديدة لميزة البث المباشر
ما زالت إنستغرام تواصل شيئا فشيئا تطوير خدماتها، حيث لا يمر أسبوع واحد لا تعلن فيه الشركة عن إضافة جديدة على تطبيقها، وهذه المرة فإن الإضافة المقترحة تتعلق بميزة البث الحي.
أعلنت إنستغرام بالأمس عن إضافة جديدة على ميزة البث الحي، يتعلق الأمر بإضافة مرشحات الوجوه التفاعلية والتي أصبح بالإمكان استخدامها بشكل مباشر بعد أن كانت متوفرة في وقت سابق على ميزة القصص، وبعد انتهاء البث الخي بإمكان إعادة الإطلاع على هذا المحتوى عبر ميزة القصص إذا أراد المستخدم ذلك.
وللاستفادة من هذه الميزة فإن إنستغرام أدمجت أيقونة جديدة أسفل الشاشة على اليمين بإمكان المستخدم الضغط عليه لتظهر له تشكيلة من هذه المرشحات، فيما اعلن التطبيق الذي يضم قرابة 700 مليون مستخدم نشيط شهريا أن عملية تعميم هذه الإضافة الجديدة ستتم بالتدريج وبالتالي ستأخذ بعض الوقت قبل الوصول لجميع المستخدمين.
المصدر - مدونة المحترف
رابط مختصر
2017-09-22 2017-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية