إمدوكال للأعمال الخيرية بالدشيرة تنظم حفل زفاف جماعي للفقراء بتقاليد سوسية

إمدوكال للأعمال الخيرية بالدشيرة تنظم حفل زفاف جماعي للفقراء بتقاليد سوسية
ابخاسن يعقوب

في بادرة إنسانية رائدة توضح بجلاء مدى التلاحم والتعاطف بين مختلف الشرائح الإجتماعية وفي خطوة تعد الأولى على مستوى أكادير الدشيرة تنظم مجموعة شبابية تحمل إسم إمدوكال للأعمال الخيرية بالدشيرة حفل زفاف جماعي هو الأول لها لفائدة أكثر من زوج ينحدرون من أسر معوزة.

وأفاد المنظمون، أن هذا العمل الخيرى الذي يستلهم قيم التضامن والتكافل الاجتماعي يشكل موعدا لتوطيد تقاليد التضامن وبعث عادات الزواج المحلية بسوس.

ويأتي تنظيم هذا العمل الإنسانى النبيل من نوعه على صعيد أكادير ونواحيها في اطار تعاون فعال بين المواطنين والفاعلين الجمعويين بهدف إعلاء قيم التشارك والتضامن، حسب عضو الجمعية المنظمة خديجة الرامى.

وأضافت المسؤولة الجمعوية أن هذه التظاهرة الاجتماعية، التي ستنظم يوم السبت 27 فبرايربأحد قاعات الحفلات بالدشيرة لا تنحصر في تنظيم الزفاف الجماعي للمستفيدين، بل تهدف إلى بعث الروح في العائلات المعوزة.

وأكدت خديجة الرامى أن جميع الظروف مهيأة لنجاح مهرجان الزفاف الجماعي الذي يروم مكافحة الهشاشة والعوز بين فئة الفقراء الأيتام.

رابط مختصر
2016-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية