الوصف

إعتقال “بقال” استدرج معاقة ذهنيا ليغتصبها ويهتك عرضها

إعتقال “بقال” استدرج معاقة ذهنيا ليغتصبها ويهتك عرضها
إعتقال “بقال” استدرج معاقة ذهنيا ليغتصبها ويهتك عرضها

أحالت السلطات الأمنية في الدارالبيضاء أمس الاثنين، صاحب محل تجاري متهم باغتصاب فتاة معاقة ذهنيا، على غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء.

وحسب مصادر الجريدة فإن عناصر فرقة الأخلاق العامة، تمكنت من القبض على “البقال” “م. أ”، البالغ من العمر 32 سنة، متلبسا باغتصاب الضحية المعاقة ذهنيا “ش. ت”، البالغة من العمر 19 سنة، داخل محله في حي السلامة 1، التابع لمقاطعات حي مولاي رشيد في الدارالبيضاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن المغتصب، المنحدر من ضواحي تيزنيت، كان يستدرج الضحية، عبر إغرائها أحيانا، وبالقوة أحيانا أخرى، مستغلا ضعفها العقلي، وعدم إدراكها ليمارس عليها الجنس بشذوذ.

وأفادت عائلة الضحية، أثناء التحقيق في القضية ،الذي باشرته فرقة الأخلاق العامة، أن ابنتها تتابع العلاج في مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، وعبرت عن استيائها لما وقع لها من طرف “البقال”، المجاور لمسكنها.

وبتعليمات من النيابة العامة، وبعد انتهاء التحقيقات الأولية في الموضوع، أحالت الشرطة القضائية المتهم على غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء بتهم تتعلق بالاغتصاب، وهتك عرض بالعنف.

Advert test
رابط مختصر
2016-12-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية