الوصف

أيام قبل انطلاق الموسم الدراسي :هذا هو حال مؤسسة تعليمية بجماعة إداوكيلال اقليم تارودانت

أيام قبل انطلاق الموسم الدراسي :هذا هو حال مؤسسة تعليمية بجماعة إداوكيلال اقليم تارودانت

يتعلق الأمر بفرعية تازيايت التابعة لمجموعة مدارس الزلاقة بجماعة اداوكيلال القروية ، التي تفتقر لأدنى الشروط التربوية و الصحية واالسلامة الجسدية والنفسية للتلاميذ المتمدرسين .

فلا سور تحميها كمؤسسة ويحمي الأطفال من الحوادث والأخطار المحدقة ولا مرافق صحية من مراحض ومياه للشرب والغسل ،ولكم ان تتصوروا فتيات يقضين حاجتهن في الخلاء المكشوف او السهب المجاور للأقسام مع ما قد يتنج عن ذلك من مشاكل واخطار بل ان الأمر قد وصل ببعض الآباء الى منع بناتهم من التمدرس حفاضا على سلامتهن.

نفس الشئ ينطبق على سكنية المدرسين التي تعرضت للتخريب والتدمير بل وسرقة بعض الأمتعة علما ان الأقسام تتواحد معزولة على حافة الطريق .

ترى متى ستتدخل الجهات المعنية والمسؤولة لتأهيل هذه المؤسسة التعليمية لتيسير العملية التربوية والتدريسية بها ولفائدة اطفال الدواوير المتمدرسين بهذه المؤسسة ؟

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2016-09-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية