الوصف

بالفيديو…ساكنة أولوز في مسيرة الشموع ضد الإنقطاعات المتكررة للكهرباء

بالفيديو…ساكنة أولوز في مسيرة الشموع ضد الإنقطاعات المتكررة للكهرباء
مسيرة الشموع ضد الإنقطاعات المتكررة للكهرباء

خرجت ساكنة أولوز ليلة أمس الثلاثاء 20 يونيو 2017، احتجاجا على الأوضاع المحلية التي تعيشها المدينة بما في ذلك الانقطاعات المتكررة للكهرباء والتي وصفها المحتجون باللامسؤولة، وقد عبروا عن ذلك بمسيرة امتدت على طول واجهة الطريق الرئيسية حمل فيها أغلب المحتجون شموعا ورددوا شعارات تندد بالأوضاع المزرية مطالبين بحلول على أرض الواقع “يا مكتب يا مسؤول ،جاوبونا عطيونا الحلول”، ويشار إلى أنّ المسيرة جاءت استجابة لدعوة أطلقها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المسيرة التي عرفت مشاركة عدد كبير من الساكنة انتهت بحلقية تدخل فيها عدد من المحتجون ،ثمنوا الحراك الشبابي الذي عرفته اولوز في ذات الليلة مؤكدين أنهم سئموا من التماطل الذي يتم التعامل فيه مع حقوقهم ومطالبهم المشروعة علما ان المسيرة هي الثانية حول ذات الملف بعدما لم يتم تحريك ساكن من طرف المكتب الوطني للكهرباء قبل سنة، بالاضافة الى المطالبة بالتدخل في أسرع وقت لحل مشكل الانقطاعات ومعه مشاكل أخرى تتخبط فيه المنطقة وقد تم تكوين لجنة لتتبع تطورات الملف مع كل الفاعلين والمسؤولين في القطاع وفقا لتوصيات خرج بها المتظاهرون.

فيديو المسيرة

المصدر - أولوز نيوز
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-06-21 2017-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية