الوصف

أولاد تايمة: مداهمة مستودع سري مختص في تحضير مادة “الهريسة” و “الحامض المصير”

أولاد تايمة: مداهمة مستودع سري مختص في تحضير مادة “الهريسة” و “الحامض المصير”
إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة عشية اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 من حجز كمية مهمة تعد بالأطنان من مواد استهلاكية فاسدة عبارة عن “الهريسة” و “الحامض المصير” كانت مخبئة بإحدى المستودعات بدوار المجالعة جماعة إسن دائرة أولاد تايمة، حيث كانت تتم عملية التصنيع.

وهي العملية التي مكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة من مداهمة المستودع المذكور وذلك بعد توصلهم بمعلومات بخصوص هذا الموضوع، حيث يتم صنع وتخزين مواد استهلاكية خارج المراقبة ودون توفرها على شروط السلامة الصحية المطلوبة.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الدرك الملكي عن ضبط أطنان من المواد الغذائية الفاسدة عبارة عن مادة “الهريسة” و”الحامض المصير” مجهزة ومعدة للاستهلاك.

هذا وقد تم إتلاف المواد المحجوزة وإحالة عينات منها على المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية فيما تمت متابعة صاحب المستودع في حالة سراح في انتظار إحالته على المحكمة المختصة لتقول فيه كلمتها.

رابط مختصر
2016-10-21 2016-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية