الوصف

خطير.. عصابة إجرامية تنشر الرعب في صفوف ساكنة ضواحي أولاد تايمة

خطير.. عصابة إجرامية تنشر الرعب في صفوف ساكنة ضواحي أولاد تايمة
عصابة إجرامية تنشر الرعب في صفوف الساكنة
إدريس لكبيش

أولاد تايمة.. عصابة إجرامية تنشر الرعب في صفوف الساكنة 

عبر عدد من المواطنين بأولاد تايمة عن قلقهم الشديد إزاء انتشار جرائم اعتراض السبيل والسرقة بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض وذلك على مستوى غابة الرميلة المحادية لحي الشنينات، حيث تم تسجيل عذد من حالات الاعتداء الماسة بالأشخاص والممتلكات والتي كانت موضوع شكايات متعددة موجهة إلى مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة.

وفي نفس السياق أكد مصدر مطلع أن الطريق المؤدية إلى دوار أيت عباد جماعة سيدي بوموسى عبر غابة الشنينات، قد شهدت عدة حالات اعتداء من طرف عصابة إجرامية مجهولة تستعمل الحجارة والسيوف لتنفيذ جرائمها في حق عدد من سكان المناطق المجاورة، وذلك في غياب أي تدخل أمني.

هذا وقد طالبت عدد من فعاليات المجتمع المدني بأولاد تايمة من المسؤولين التدخل العاجل قصد رفع الضرر الذي لحق الساكنة جزاء هذا الوضع وتكثيف الدوريات الأمنية بالمنطقة، وذلك من أجل وضع حد لهذه الأنشطة الإجرامية.

رابط مختصر
2016-11-12 2016-11-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية