الوصف

أولاد تايمة: شرطي يستخدم مسدسه لتوقيف شخص حاول استدراج سيدة و اغتصابها.

أولاد تايمة: شرطي يستخدم مسدسه لتوقيف شخص حاول استدراج سيدة و اغتصابها.

اضطر شرطي يعمل بفرقة الدراجيين بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، مساء أمس الثلاثاء 23 فبراير 2016، لاستخدام سلاحه الوظيفي، مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء، لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان في حالة سكر متقدمة وحاول استدراج سيدة بالعنف لتعريضها للاغتصاب.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن مصالح الأمن كانت توصلت بإشعار هاتفي من أحد المواطنين مفاده أن شخصا يشهر سكينا من الحجم الكبير في مواجهة سيدة محاولا استدراجها إلى مكان منعزل، وهو ما استدعى إيفاد دورية الدراجيين التي واجهها المشتبه فيه بمقاومة عنيفة، حيث وجه طعنة لأحد الشرطيين تسببت في تمزيق ملابسه، مما اضطر زميله إلى إطلاق رصاصة تحذيرية مما مكن من توقيفه بعد وصول عناصر الدعم.

و أوضح البلاغ أنه تم الاستماع إلى الضحية، بينما تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى بعد معاينة خدوش على جبهته، حيث تلقى الإسعافات الضرورية، قبل أن يتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر - و م ع
رابط مختصر
2016-02-24 2016-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية