الوصف

أولاد تايمة..إطلاق الرصاص في مواجهة مجرم خطير

أولاد تايمة..إطلاق الرصاص في مواجهة مجرم خطير
إدريس لكبيش

اضطرت عناصر الأمن الوطني التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة إلى إطلاق الرصاص في مواجهة مجرم خطير حاول الهجوم على أفراد الشرطة بواسطة “مدرة” أثناء محاولة اعتقاله..

وتعود فصول هذه القضية عندما توصلت مصالح الشرطة بإخبارية تفيد أن أحد الأشخاص المعروف بسوابقه القضائية في مجال السكر العلني والضرب والجرح قام في حدود الساعة الثانية من صباح يوم السبت 30 يوليوز 2016 بالهجوم على بعض المواطنين بواسطة مدرة وفأس كانا بحوزته وذلك على مستوى حي تيزكي بالقرب من سوق الخميس بأولاد تايمة.. الأمر الذي دفع أحد الجيران إلى إبلاغ مصالح الأمن التي حضرت إلى عين المكان. وأثناء محاولة اعتقال المتهم قام هذا الأخير بمحاولة الهجوم على عناصر الأمن بواسطة “مدرة” الأمر الذي اضطر احد عناصر الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء لينتهي الأمر باعتقال المتهم وإيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته صباح يوم الغذ الأحد على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول فيه كلمتها..

Advert test
رابط مختصر
2016-07-30 2016-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية