أولاد برحيل : نادي الصحافة و الإعلام ينظم المسابقة الثانية في حفظ و تجويد القران الكريم

أولاد برحيل : نادي الصحافة و الإعلام ينظم المسابقة الثانية في حفظ و تجويد القران الكريم
عبد المجيد الترناوي

تحث شعار:“ خيركم من تعلم القران وعلمه” تأتي الدورة الثانية لمسابقة حفظ و تجويد القرآن الكريم التي ينظمها نادي الصحافة و الإعلام بأولاد بـرحيل بتعاون مع لجنة مسجد الامام مالك و بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي و مندوبية الاوقاف و الشؤون الاسلامية  بإقليم تارودانت يوم السبت 19  رمضان المعظم 1437 هـ موافق 25 يونيو  2016 بمسجد الامام مالك حي ازوكنية مدينة اولاد برحيل، و المفتوحة في وجه طلبة و تلاميذ مدارس التعليم العتيق التابعة لمدينة اولاد برحيل و المساجد المجاورة، وهي عبارة عن مسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم وهي مناسبة لتطوير المشاركين من مستواهم والإحتكاك مع منافسيهم في علوم القرآن.

وتهدف المسابقة الى تشجيع الناشئة على التشبث بحفظ القران الكريم و التعلق به، و نشر الثقافة القرآنية في اوساط الطلبة و حاملي كتاب الله بالإضافة إلى اذكاء روح التنافس في مجال حفظ القرآن الكريم و التشجيع على بذل المزيد من الجهد و الوقت للحفظ و التلاوة. و سيتولى الاشراف على المسابقة ثلة من الفقهاء و الاساتذة و المختصين في حفظ و تجويد القرآن الكريم محليين و اقليميين.

مسابقة تجويد وحفظ القران

رابط مختصر
2016-06-23 2016-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية