الوصف

أولاد برحيل: عناصر الدرك الملكي تحجز شاحنة محملة بكميات من الخشب السبب..

أولاد برحيل: عناصر الدرك الملكي تحجز شاحنة محملة بكميات من الخشب السبب..

حجزت عناصر الدرك الملكي بأولاد برحيل اقليم تارودانت، نهار اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016، بتراب جماعة تالكجونت، شاحنة محملة بكميات من الخشب. وحسب مصادر الجريدة، فإن التعاون بين السلطات المحلية وقيادة الدرك الملكي بأولاد برحيل، أدى إلى توقيف شاحنة محملة بحوالي ثمانية أطنان من أخشاب التين والخروب والتين، بدوار إكرو فلا بجماعة تالكجونت، منتصف نهار اليوم، تعود لعصابة تنشط في قطع هذه الأشجار الممنوعة قطعها، وبدون الحصول على ترخيص للقطع.

كما أضاف مصدر الجريدة، أنه تم حجز الشاحنة، ووضعها بالمحجز البلدي بأولاد برحيل، ومتابعة سائقها بحمل أخشاب بدون الحصول على ترخيص التحميل.

 هذا، وقد سبق للجريدة، ان تحدثت في عدة مواضيع سابقة، لهذه الجريمة التي تعرفها منطقة تالكجونت، من طرف عصابة، قامت بإبادة الآلاف من الأشجار، والتي يمنع قطعها، مهددين البيئة بالخراب بهذه الجماعة، إلا أنه في كل مرة، تقوم هذه العصابة بآداء الغرامة، والعودة لعملها الاجرامي من جديد. فمتى تتحرك إدارة المياه والغابات، ووكالة الحوض المائي بسوس ماسة، لوضع حد لهذه الكارثة البيئية.

Advert test
المصدر - سوس24
رابط مختصر
2016-10-25 2016-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية