أولاد برحيل تحتضن يوما تكوينيا حول موضوع: إصلاح منظومة التربية و التعليم بالمغرب

أولاد برحيل تحتضن يوما تكوينيا حول موضوع: إصلاح منظومة التربية و التعليم بالمغرب

احتضن المركب الثقافي بأولاد برحيل، يومه الأحد 4 أكتوبر 2015، على الساعة التاسعة صباحا أشغال اللقاء التكويني للتحضير لولوج مركز مفتشي التعليم، و المنظم من طرف جمعية المصالح الاجتماعية لموظفي مدرسة هارون الرشيد، لفائدة الأساتذة المقبلين على اجتياز المباراة.

افتتح اللقاء بكلمة السيد رئيس الجمعية الأستاذ نجيب أزور، الذي رحب بكل من السيد المفتش أحمد شهاب مؤطر اللقاء، و بالسيدات الأستاذات و السادة الأساتذة والسادة المديرين الذين حضروا من مختلف مناطق إقليم تارودانت، بعد ذلك أعطى الكلمة للسيد المفتش الذي تطرق إلى مايلي: دواعي تجديد و اصلاح منظومة التربية و التكوين بالمغرب، من حصيلة تطبيق ميثاق التربية والتكوين(2000 ـ 2013) إلى الرؤية الاستراتيجة المدرسة في أفق 2030 .

بعد اختتامه لعرضه، فتح باب النقاش الذي أغنته مداخلات الحاضرين بتجاربهم الميدانية و آرائهم المختلفة.

واختتم هذا اللقاء بشكر و تكريم السيد المفتش أحمد شهاب، من طرف الجمعية المنظمة لليوم التكويني، تقديرا لمجهوداته من أجل انجاح هذا اليوم التكويني، حيث سلم له رئيس الجمعية شهادة تقديرية و هديتين رمزيتين. وفي نهاية اللقاء تم توزيع شواهد المشاركة على المستفيدين، مع التمنيات لهم بالتوفيق في اجتياز المباراة.

صور من اللقاء

رابط مختصر
2015-10-15 2015-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية