الوصف

أولاد برحيل: بيان من نقابة عمال الضيعات الفلاحية جنان بتنظيم وقفة احتجاجية يوم الجمعة 15 يوليوز الجاري.

أولاد برحيل: بيان من نقابة عمال الضيعات الفلاحية جنان بتنظيم وقفة احتجاجية يوم الجمعة 15 يوليوز الجاري.

توصلت البوابة الإخبارية “تارودانت الآن” بنسخة من بيان صادر عن المكاتب النقابية التابعة للضيعات الفلاحية جنان بأولاد برحيل إقليم تارودانت والمنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب حول استمرار تأخر الأجور بشكل انتقامي وعدم أدائها قبل عيد الفطر رغم مرور الأداء بأسبوع، بالإضافة إلى إقدام مدير ضيعة بلاد الرضا على تنظيم جلسات استماع جماعية للعمال انتقاما منهم بعد أن طالبوه بأداء أجورهم المستحقة المتأخرة، وكذلك تنكر الإدارة لالتزاماتها التي وعدت بها في لقاءات مطولة بالمديرية الإقليمية لتشغيل والشؤون الاجتماعية بتارودانت.

وإلى جانب هذا، أعلنت المكاتب النقابية التابعة للضيعات الفلاحية جنان بأولاد برحيل من الخلال البيان إلى تنظيم وقفة احتجاجية إنذارية ضد التعسوف وطرد العمال يوم الجمعة 15 يوليوز 2016 لمدة ساعتين أمام الباب الرئيسي لضيعة بلاد الرضا  بأولاد برحيل إقليم تارودانت.

bayann

رابط مختصر
2016-07-13 2016-07-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية