الوصف

أولاد برحيل : اعتقال الشاب الذي نشر فيديو ممارسة الجنس مع صديقته القاصر في الواتساب

أولاد برحيل : اعتقال الشاب الذي نشر فيديو ممارسة الجنس مع صديقته القاصر في الواتساب

هتزت مدينة اولاد برحيل إقليم تارودانت على وقع انتشار فيديو على الهواتف الذكية يوثق علاقة جنسية بين طالب بكلية الحقوق باكادير وفتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة .

ووفق المعطيات المتوفرة فإن أسرة الفتاة تفاجأت بصور جنسية وفيديوهات تتناقلها الهواتف الذكية عبر الواتساب بين أبناء البلدة ، وانتقلت لتصل الى اقليم تارودانت ، مما دفعها الى تقديم شكاية لدرك اولاد برحيل تتهم فيها الشاب ، بممارسة الجنس على ابنتهم وتصويرها شبه عارية ونشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي “الواتساب”.

ومساء اليوم الثلاثاء امرت النيابة العامة باستئنافية اكادير بإحالة الطالب على السجن المحلي بتارودانت، ووجهت إليه تهمة هتك عرض قاصر ونشر صور مخلة بالاداب على مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى احالة الملف على غرفة الجنح التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بتارودانت للاختصاص .

وافادت مصادر مقربة من التحقيق لليوم 24  بأن جمعيات تعنى بالدفاع عن الاطفال والقاصرين دخلت على الخط ، وقامت بمؤازرة الفتاة ، وخاصة وأن عائلتها تجهل المساطر القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات .

Advert test
رابط مختصر
2016-09-28 2016-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية