الوصف

أكادير تحتضن حفلا لتأسیس المرصد الإعلامي للصحفیات المغرب

أكادير تحتضن حفلا لتأسیس المرصد الإعلامي للصحفیات المغرب

في إطار تعزیز حضور المرأة المغربیة في مجال الإعلام، وسعیا منا للنھوض بوضعیتھا لتحتل مكانة بارزة في ھذا المجال. من أجل التحسیس بأھمیة میثاق الأخلاق في الرفع من جودة إنتاج المواد الإعلامیة في الصحافة الإلكترونیة، وتحصین الإعلامیات بھذا القطاع من الممارسات السلبیة التي تضر بھن وبالصورة المشرفة التي یجب أن تكون علیھا الممارسة الصحفیة بوصفھا من المھن النبیلة التي تحتاج إلى تقویة عنصر ” الضمیر المھني ” لدى ممارسیھا. ینظم المرصد الإعلامي لصحفیات المغرب، تحت شعار: “المرأة الإعلامیة ركیزة للتنمیة”

حفلا  عن تأسیس جمعیة تحمل إسم: “المرصد الإعلامي لصحفیات المغرب.” وذلك یوم السبت 08 یولیوز 2017 ، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بالمعھد المتخصص لتكنولوجیا الفندقة والسیاحة فونتي بمدینة اكادیر.

ھذا وسیعرف اللقاء فعالیات توقیع اتفاقیات شراكة مع بعض المؤسسات الوطنیة والجهوية ، و تكریم وجوه إعلامیة بارزة أعطت الكثیر للإعلام الوطني عامة والجھوي خاصة.

كما سیتم خلال الحفل منح شواھد تقدیر وامتنان لبعض الوجوه التي ساھمت وستساھم في دعم وتشجیع المرصد الإعلامي لصحفیات المغرب.

المصدر - المرصد الإعلامي لصحفیات المغرب
رابط مختصر
2017-07-05 2017-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية