أسرة الأمن الوطني بتارودانت تحتفل بالذكرى 60 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

أسرة الأمن الوطني بتارودانت تحتفل بالذكرى 60 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
حسن الشاطر

احتفاء بالذكرى 60 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وعلى غرار باقي عمالات وأقاليم المملكة، احتفلت المديرية العامة للأمن الوطني بتارودانت، اليوم الإثنين 16 ماي 2016، بهذه كمحطة للاعتزاز واستحضار التضحيات الجسام التي قدمها رجال ونساء الأمن الوطني في سبيل حماية الوطن من كل الأخطار ولضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

هذا وقد افتتح الحفل بتحية العلم بمقر المديرية الأمنية، بعدها استمع الحضور الكريم لكافة الشروحات المتعلقة بجميع القضايا التي تم انجازها خلال سنة خلت، ليتحول الحفل بعد ذلك في اتجاه إحدى قاعات الأفراح بالمدينة حفلا رسميا أقيم بهذه المناسبة عرف حضور عامل إقليم تارودانت والكاتب العام لعمالة تارودانت، إلى جانب رئيس المنطقة الإقليمية للأمن وبحضور كل من رئيس المجلس الإقليمي، والنواب والمستشارون بالبرلمان، ورئيس المحكمة الإبتدائية بتارودانت، وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتارودانت، وقضاة المحكمة، ورئيس المجلس البلدي لتارودانت، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ورؤساء المصالح الأمنية، وباشا المدينة بالنيابة، وممثلو الهيئات القضائية والمدنية والعسكرية، ورجال السلطة المحلية والمنتخبون، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلو الهيئات السياسية والنقابية بالإقليم، وممثلو فعاليات المجتمع المدني والنسيج الإقتصادي للمدينة والإقليم، وممثلو الصحافة ورجال الإعلام، وأطر، وموظفو وموظفات المديرية العامة للأمن الوطني والمتقاعدين.

صور من الحفل

رابط مختصر
2016-05-17 2016-05-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية