الوصف

أزيد من 40 طالب وطالبة من قدماء ثانوية الفضيلة بتافنكولت في لقاء لتأسيس جمعية قدماء الثانوية

أزيد من 40 طالب وطالبة من قدماء ثانوية الفضيلة بتافنكولت في لقاء لتأسيس جمعية قدماء الثانوية
إبراهيم ايت احمد

عقدت اللجنة التحضيرية لتأسيس جمعية قدماء الثانوية التأهيلية الفضيلة بتافنكولت اجتماعها التنسيقي الأول يوم الأربعاء 18 نونبر 2015 أمام كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، بحضور أزيد من 40 طالب وطالبة من قدماء ثانوية الفضيلة والمتابعين لدارستهم في كليات جامعة ابن زهر بأكادير.

 وافتتحت اللجنة اجتماعها الموسع بمناقشة فكرة تأسيس الجمعية ودواعي تأسيسها، حيت تم الاتفاق على اسم الجمعية ثم الحديث عن مجالات اشتغالها ووضع ابرز الأهداف التي ستشتغل عنها الجمعية والمتمثلة خصوصا في قضايا الطالب والتلميذ بتافنكولت الكبيرة. كما ثم فرز لجنة تحضيرية رسمية لتشتغل على إعداد القانونين الأساسي والداخلي على أن تتم مناقشتهما والمصادقة عليهما في الجمع العام التأسيسي المزمع عقده بثانوية الفضيلة بتافنكولت في الأيام القليلة القادمة.

وفي الأخير تم تعيين لجنة طلابية لتشتغل في الساحة الجامعية إلى جانب اللجن الإقليمية الأخرى المتواجدة داخل الساحة الجامعية، ووكلت لها مهمة تنظيم أيام ثقافية في أكادير جريا على عادات الطلبة في الساحة الجامعية ومحاولة التعريف بمنطقة تافنكولت ثقافيا وتاريخيا واقتصاديا.

Advert test
رابط مختصر
2015-11-21 2015-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية