أخنوش يحل بأولاد برحيل من أجل تقديم الدعم لمرشح حزب الحمامة بدائرة تارودانت الشمالية

أخنوش يحل بأولاد برحيل من أجل تقديم الدعم لمرشح حزب الحمامة بدائرة تارودانت الشمالية
حل زوال يومه السبت 23 شتنبر 2017، كما أشرنا لذلك من قبل بمنطقة اولاد برحيل عزيز اخنوش رئيس حزب الحمامة مرفوقا بمحمد اوجار وزير العدل وعضو المكتب السياسي للحزب بالإضافة إلى محمد بوهدود بودلال المنسق الإقليمي للحزب بتارودانت وذلك من اجل تقديم الدعم الكامل لمرشح الحزب بدائرة تارودانت الشمالية في الانتخابات الجزئية الدكتور ابليلا مولاي عبد الرحمان.
وفي كلمته لمناضلي الحزب ورؤساء الجماعات بالمنطقة أشاد عزيز أخنوش بالعمل الجبار والكبير الذي يقوم به المنسق الجهوي للحزب بسوس حاميد البهجة بالإضافة إلى مساهمته الرائدة في تنمية المنطقة.كما طالب أخنوش في كلمته من الحاضرين تقديم الدعم الكامل لمرشح الحزب لاستعادة مقعد الاحرار بمجلس النواب.
وقد حضر هذا اللقاء المغلق مناضلي ومناضلات الحزب ورؤساء الجماعات التي يسيرها الأحرار بدائرة تارودانت الشمالية وذلك  لشحن العزائم والهمم في محاولة لاسترجاع المقعد البرلماني التي ستشهد الدائرة في الخامس من اكتوبر المقبل انتخابات برلمانية جزئية تهم مجموع هذه الدائرة الشاسعة.
وذكرت مصادر عليمة للجريدة ان هذه الزيارة الخاطفة تاتي في خضم إنشغالات أخنوش بعدة ملفات اخرى تهم الوزارة أصلا بالإضافة إلى مهام حزبية، لكن أخنوش إختار عطلة الأسبوع لملاقاة مناضلي الحزب بتارودانت الشمالية لحثهم على الوقوف بجانب مرشح الاحرار  بهذه الدائرة مولاي عبد الرحمان بليلا بالإضافة إلى الإستعداد لكل المحطات القادمة.
ومن جهة أخرى حضر هذا اللقاء مجموعة من القيادات الحزبية ورؤساء جماعات وفعاليات بالإقليم من مختلف التيارات الحزبية الاخرى  في أفق التحاقها بالحزب بعد الإنتخابات الجزئية مباشرة .
المصدر - أولاد برحيل 24
رابط مختصر
2017-09-24 2017-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية