الوصف

أب يقتل شابا أصر على خطبة ابنته

أب يقتل شابا أصر على خطبة ابنته

انفجرت وسط ساكنة دوار “التريعات” بمنطقة ازمور، جريمة قتل بشعة، بطلها والد فتاة في الخمسينيات من عمره، بعد ان وجه 5 طعنات قاتلة لشاب من أبناء الدوار حاول مصاهرته، بحسب ما اوردته يومية ” الأحداث المغربية” في عددها ليوم غد الخميس.

وأضافت نفس اليومية، بناء على مجريات البحث في القضية، هو ان شاب الضحية الذي يشتغل جباصا بمدينة الدار البيضاء، استغل تواجده  بمنزل عائلته بمناسبة عطلة عيد الأضحى، ليجدد طلبه لاب الفتاة بقبول مصاهرته، وهو ما رفضه الاب، لكن الشاب الضحية وكعادته توجه إلى عدد من اقارب الجاني طالبا منهم مساندته في إقناع والد الفتاة بقبول المصاهرة.

وامام إصرار قوي للشاب بطلب يد الفتاة كما تراعيه التقاليد والعادات،لكن الأب وعوض الرضا على الشاب وشهامته في طلب الزواج من ابنته، بحث عنه مساء اول أمس الثلاثاء، ووجد صهره المرتقب امام دكان الدوار، وطلبه بمرافقته إلى مكان من أجل الحديث معه على انفراد، كان الشاب فرحا بأن امنيته تحققت أخيرا، وان فتاة أحلامه ستصبح عروسه، سيما و انها لاتمانع في الارتباط به، وبعد قطع مسافة عن تواجد السكان، وقفا الاثنان بمكان خلاء وبدأ الشاب الكلام وهو يعتقد أن همومه بالزواج انفرجت، قبل ان يستل والد الفتاة سكين من الحجم الكبير كان يخفيه في جلبابه، ويوجه به 5 طعنات قاتلة الضحية.

المصدر - le360ma
رابط مختصر
2016-09-22 2016-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تارودانت الآن الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تارودانت الآن الإخبارية